قال عمرو زكي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه معجب كثيرًا بما يقدمه مصطفى محمد نجم هجوم الفريق الأبيض ومنتخب مصر الأولمبي.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة "الزمالك": "مصطفى قادر على أن يكون مثلي وأتمنى أن يكون أفضل مني، ونصيحتي له حال رحيله أن يذهب على سبيل البيع لا الإعارة".

طالع أيضًا | مصطفى حجي: نصحت أشرف بن شرقي بالرحيل إلى أوروبا

طالع أيضًا | ضياء السيد عن تصريحات بونفرير المثيرة: "هبد" في زمن الكورونا

وأكد زكي أن منتخب مصر الأول كان في حاجة للاعب بحماس مصطفى محمد خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018.

وشدد: "أحمد بلال مهاجم مميز وصاحب خبرات كثيرة ولكن أرى أن مصطفى هو الأفضل، لا أقول هذا الكلام لأن بلال يهاجم مصطفى ولكن هذه وجهة نظري في حالة عقد مقارنة بين الثنائي". 

واستكمل: "مع نهاية الدور الأول للموسم الذي لعبت خلاله لويجان كنت هدافاً للدوري الانجليزي بالتساوي مع كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وقتها".

واستطرد: "ممدوح عباس قالي لي إنه يبحث عن الاستثمار في المقام الأول، واشترط مبلغًا تعجيزيًا من أجل بيعي لويجان الإنجليزي، بلغ 250 مليون جنيه مصري".

وتابع:" ممدوح عباس افتعل أزمة معي بسبب قيمة مقدم التعاقد الذي صاغه بنفسه، وكان يريد أن يتراجع عن وضع 75% من قيمة التعاقد".

وواصل: "فرجاني ساسي من أبرز الصفقات التي أبرمها مجلس إدارة الزمالك في المواسم الأخيرة، هو لاعب جوكر يجيد اللعب في أكثر من مركز وهو إضافة كبيرة للزمالك ولاعب كبير يصنع الفارق مع الفريق".

وأشار: "باتريس كارتيرون مدرب كبير واختيار موفق للغاية من إدارة الزمالك، ونجح في تجهيز اللاعبين ذهنياً ونفسياً وبدنيًا والمباريات الأخيرة للنادي خير دليل على ذلك وبالأخص المواجهات أمام الترجي".

واختتم: "فخور بابن مصر محمد صلاح، هو الهرم الرابع، وإنجازاته في أوروبا لن تتكرر، ويكفينا فخراً أنه في مقارنة دائمة مع ميسي ورونالدو، كما أنه مظلوم اعلامياً في مصر بالنظر لما يقدمه من إنجازات فريدة في الدوري الإنجليزي".