يبقى جاريث بيل الدولي الويلزي لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عقبه أمام إدارة النادي الملكي، التي لا تريد استمراره، على عكس تفكير لاعب توتنهام السابق.

جاريث بيل انضم إلى ريال مدريد في صيف 2013 قادمًا من توتنهام، مقابل 100 مليون يورو، وبعد 7 سنوات أصبح غير مرغوب فيه.

طالع أيضًا.. صحيفة إسبانية تحذر ريال مدريد من رحيل مدافعه

اللاعب الويلزي لا يفكر في الرحيل هذا الصيف، رغم أن زين الدين زيدان المدير الفني منذ الصيف الماضي وأعلنها صراحةً، بأنه لا يريد جاريث بيل وعليه البحث عن نادٍ آخر.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت أن اللاعب لديه عقد حتى يونيو 2022، ولا ينوي الرحيل في الصيف المقبل، رغم أن ريال مدريد يبحث عن عرض مناسب لرحيله.

علاقة بيل مع زيدان ليست مثالية، ويعتبر جاريث هو الأعلى أجرًا من خلال حصوله على 14.5 مليون يورو سنويًا، ورغم ذلك يبقى على مقاعد البدلاء في معظم المباريات لصالح رودريجو وفينيسيوس.

النادي الملكي لا يريد الدخول في حرب مع وكيل اللاعب، خاصة وأنه دائمًا ما ينتقد زيدان والنادي، وفلورنتينو بيريز اتخذ قرارًا بعدم الدخول في مناوشات.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيوكاسل على وشك أن يصبح من الأندية الغنية في كرة القدم، وجاريث بيل ضمن أهدافهم للعودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي في الصيف.

ريال مدريد يسعى لاعادته إلى توتنهام من أجل الحصول على هاري كين لتعزيز الهجوم، لكن جاريث بنفسه لا يريد العودة، وذلك حسب تصريحات وكيله.

لذلك، السبيل الوحيد لخروج جاريث بيل من ريال مدريد، هو كرة القدم الصينية أو الدوري الأمريكي، ويبدو أن الخياران الآن لا يمكن تحقيقهما بسبب جائحة فيروس كورونا هناك.