طالب عبد الظاهر السقا، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، بضرورة وضع سيناريو واضح لخطة الدورى المصري هذا الموسم، وكشف عن موافقة لاعبي فريقه على خصم نسبة من مستحقاتهم بسبب كورونا.

يتوقف النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة الجارية، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

أضاف السقا خلال تصريحات هاتفية عبر أثير إذاعة "راديو أون سبورت أف إم": "يجب أن يكون هناك حوار مع جميع الأطراف فى اللعبة لإيجاد حل ووضع سيناريو واضح للمرحلة المقبلة".

تابع: "في حالة استكمال الموسم الجاري فمتى سنبدأ الموسم المقبل، في ظل ضيق الوقت وحاجة الفرق واللاعبين للدخول في معسكرات مغلقة حتى يتم إعداداهم بعد فترة التوقف الطويلة".

وواصل: "في حالة وزارة الصحة أكدت أن هناك عدم خطورة مع اتباع الإجراءات الوقائية سنلتزم بعودة النشاط والدوري، ولكن يجب أن يتم الاجتماع مع جميع أطراف اللعبة لمعرفة السيناريوهات المطروحة".

استكمل: "اتفقنا مع لاعبي المصري على خصم 50% من مستحقاتهم المتبقية، فاللاعبين حصلوا على شهر كامل وباقي لهم 3 أشهر سيتم خصم نصفها حال عدم استكمال الدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى خصم نسبة المشاركة الـ25%، وبهذا يكون اللاعب حصل على حوالي 75% من مستحقاته هذا الموسم".

اختتم: "هناك لاعبون ليسوا لهم شرط نسبة المشاركة كمحمود وادي، لاعب المصري، ولكن جاء وقال لي ما سيسري على الفريق بالكامل يسري عليٌ وهو من اللاعبين الذين يجبروك على احترامهم".