يرى أسطورة مانشستر يونايتد بول إينس، أن الفريق الإنجليزي بحاجة للاعبين كبار أمثال ساؤول نيجويز أحد نجوم أتلتيكو مدريد الإسباني.

أتلتيكو مدريد ليس لديه نية للتخلي عن ساؤول بأقل من 150 مليون يورو، ويعتبر اللاعب هدفًا أساسيًا لـ مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. مانشستر يونايتد يضحي بـ بوجبا من أجل صفقة سانشو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلت تصريحات بول إينس أسطورة مانشستر يونايتد: "ما يريده المشجعون هناك هو اللاعبين الذين يثيرونهم، الأبطال بحق".

وأضاف: "لم يكن هناك ما يكفي من النجوم في الفريق خلال السنوات الأخيرة، أنظر إلى مانشستر سيتي، لديهم أجويرو ودي بروين وسيلفا، كلاهما يمكننا أن نطلق عليهما لقب أسطورة".

وأكمل: "الأمر نفسه في ليفربول، ولكن مانشستر يوناتيد لا يملك عددًا كبيرًا من اللاعبين، ساؤول سيكون إضافة كبيرة للفريق، لأنه لا يزال شابًا ولديه الكثير من الإمكانات".

واختتم: "الفكرة هي أن سعره لن يكون قليلًا، هذا أمر مؤكد، وعلينا التفكير فيما سيحدث مع بول بوجبا إذا غادر، واستغلال الأموال لضم ساؤول".

وعن جواو فيلكس: "هناك حديث عن جواو، لأنه واجه صعوبات في التأقلم بالدوري الإسباني، يجب أن تفكر فيما إذا كان اللاعب سيفيدك أم لا، وهل سيتأقلم أم لا".