كشفت تقارير مغربية، عن شرط وحيد يحرم فريق الدفاع الحسني الجديدي المنافس ببطولة الدوري المغربي، من الحصول علي عائد من نسبة بيع حميد أحداد لاعب الزمالك في الفترة المقبلة.

أحداد كان قد انضم إلى صفوف الزمالك، قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي، بداية الموسم الحالي، إلا أنه لم يستطع الدخول في التشكيلة الأساسية للفارس الأبيض ليخرج إعارة في يناير الماضي إلي الرجاء المغربي.

وكانت إدارة فريق الدفاع المغربي، طلبت الزمالك نسبة 20% من عائد نسبة إعارة أحداد إلى الرجاء. طالع التفاصيل من هنا 

ووفقاً للموقع المغربي le360: "إذا تم بيع أحداد من الزمالك إلى الرجاء نهائيًا في الفترة القادمة، ذلك سيحرم فريق الدفاع الجديدي من الحصول علي أي عوائد من الصفقة".

طالع | تقارير مغربية توضح موقف الزمالك تجاه حميد أحداد

وأوضح الموقع: "إدارة الرجاء الرياضي، لن تدفع أكثر من 300 ألف دولار كحد أقصى لشراء عقد حميد أحداد من الزمالك، ما سيحرم الدفاع الجديدي، من أي عائد مادي إذا تمت الصفقة بالشروط المالية المذكورة".

حميد احداد

وأشار الموقع إلى أن العقد الذي وقعه الدفاع الجديدي مع الزمالك ينص على أن الأخير ملزم بقوة القانون بدفع %20 من قيمة انتقال أحداد إلى أي ناد أخر طوال فترة تعاقد اللاعب مع الفريق المصري، لكن بعد خصم مبلغ الصفقة بين الفريقين والمحدد في مليون و400 ألف دولار، غير أن بيع عقد اللاعب المذكور بأقل من قيمة الصفقة، سيحرم فريق الدفاع الجديدي من أي عائد مالي.