قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن حمدي النقاز لاعب الأبيض السابق ليس له أي أموال لده الأبيض، مشيرا إلى أنه حصل على أكثر من حقه.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، قد أصدر قراراً بتغريم نادي الزمالك لصالح حمدي النقاز وحصوله على مليون و300 ألف دولار.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر مقطع فيديو له عبر موقع "اليوتيوب": "عقد حمدي مع الزمالك 3 مواسم ونصف من يناير 2018، مجموع عقده مليون و800 الف دولار، ويحصل في الموسم على 400 ألف دولار صافي بعد خصم الضرائب".

وأشار: "بناء عليه فإن النقاز ضلل فيفا وادعى حصوله على مبلغ أقل ولم يوضح جزئية الضرائب، لأنه من المفترض حصوله على مبلغ 500 ألف دولار وكسور ولكن قبل خصم الضرائب".

وتابع: "النقاز كان من المفترض أن يحصل على مبلغ 137.96  الف دولار كقسط يوم 1 أغسطس الماضي، وثلاثة أقساط أخرى بنفس المبلغ لكل قسط أيام 15 يناير الماضي و1 ابريل الماضي و1 يوليو المقبل".

وواصل: "بالتالي القسط الأول المستحق له بعد هروبه هو يوم 1 أبريل الماضي، والنقاز خدع فيفا وزور الأوراق يا إعلامي يا فاسد يا شوبير يا ابراهيم يا فايق، سمحتوا بمداخلات هاتفية لكل من يتبع النقاز ولم يطلبا أحد من نادي الزمالك".

وأوضح: "حتى لو حصل النقاز على ورقة من أي فرد بنادي الزمالك أو مني شخصيًا، فإن العقد ينص على عدم الالتفات لأي ملحقات خارجة وتم صرف 100% من مستحقات النقاز في أول موسم له على عكس باقي اللاعبين الذين يحصلون على 50%".

وأردف: "حمدي النقاز قال لي إنه يقبض كل شهر ووافقت وتم صرف راتبه في أول سبتمبر الماضي وظل الأمر حتى هرب في أخر نوفمبر، ومن حقه في شهر أكتوبر ونوفمبر أن يحصل على 750 ألف جنيه كراتب، ولكني دفعت له في هذه المدة 950 ألف جنية، وبهذا أنا لدى حق عنده".

وأتم: "حمدي النقاز طماع ومزور، ولم أر أقذر منه، وهو مجرم وكل هذا لأن زوجته تكره مصر، ويتواصل بجميع الصحفيين، وهو تراجع عن المنشور الذي كتبه عبر السوشيال ميديا بفسخ تعاقده مع الزمالك حينها وخجل لأنه علم أننا سنظهر الأوراق".