يثق نادي كريستال بالاس الإنجليزي في تواجد المدرب روي هودجسون مع الفريق في الفترة المتبقية من الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك حال استئناف البطولة.

ولا يوجد موعد محدد حتى الآن لاستكمال النسخة الحالية من البريميرليج في ظل تفشي فيروس كورونا، ولكن هناك تكهنات حول إمكانية استئنافه في شهر يونيو المقبل.

وذكرت تقارير صحفية أمس الأول أن هودجسون يخشى غيابه عن المباريات المتبقية لكريستال بالاس هذا الموسم بسبب القواعد الصارمة التي قد تضعها الحكومة البريطانية على كبار السن حتى إذا عادت الحياة من جديد نتيجة إمكانية تعرضهم لعوامل الإصابة بكورونا أكثر من غيرهم، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن إدارة كريستال بالاس واثقة من تواجد روي هودجسون على مقعد التدريب مع الفريق عند استئناف النشاط الرياضي من جديد.

وأوضحت أن كريستال بالاس سيلتزم بنصيحة الحكومة البريطانية ومسؤولي الدوري الإنجليزي في هذا الشأن، ولكن الإدارة واثقة في الوقت ذاته من قدرة هودجسون على التواجد مع فريقه.

وأفادت أنه من بداية هذا الأسبوع فصاعدًا، سيشارك المسؤولون الطبيون من الهيئات الإدارية الرياضية الكبرى في اجتماعات أسبوعية، والتي ستضم أيضًا ممثلين من الصحة العامة في إنجلترا وستكون بقيادة هيئة الإدارة الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة.