كشف إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، حقيقة اختلافه مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، مشيرًا إلى أن الأخير أصبح شخصًا آخر بعد دخوله مجال التدريب.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "حسام حسن خسر جمهور الأهلي والزمالك بسبب تصريحاته، ويحاول الآن كسب ود جمهور الأهلي على حساب الأبيض".

طالع أيضًا | إبراهيم سعيد يطالب بإلغاء الدوري ومنح اللقب لـ الأهلي

طالع أيضًا | مرتضى منصور: استئناف الدوري يعني عدم حصول الأهلي والزمالك على حقوق رعاية الموسم الجديد

وأضاف: "حسام حسن لن يتولى تدريب الأهلي، هو قيمة كبيرة وكابتن منتخب مصر وعميد لاعبي العالم ورمز من رموز الكرة ولا غبار على ذلك، تم دعوته لمئوية الزمالك، والأهلي لم يدعوه لمئويته، الزمالك قدره كلاعب وكمدرب، وجمهور الزمالك لا يستحق منه ذلك لأنه ليس طرفًا في أزماته مع مرتضى منصور ومجلس الإدارة".

وتابع معلقًا على تصريح حسام حسن بشأن عدم احتفاله بعد التسجسل في مرمى الأهلي: "توقيت هذا التصريح غير جيد، وكلام غير مقنع لا يدخل عقل طفل عمره 5 أو 6 سنوات، هذا التصريح استفزني".

وواصل: "عندما كنت في الأهلي مع حسام حسن كان التوأم يربطان أحذيتهم أثناء السلام قبل المباراة للتهرب من مصافحة اللاعبين".

وأردف: "محسن صالح رئيس لجنة التخطيط في الأهلي، لم يصافحنا عندما كان في الإسماعيلي، وكان يتشاجر مع ثابت البطل باستمرار، والأخير طلب منا عدم التعامل معه، وقال لنا إنه من أعداء القلعة الحمراء، وأتعجب من إظهار انتماءه صالح للأهلي في الفترة الأخيرة".