تحدث أحمد كشري لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن علاقته بـ حسام حسن عندما كانا بقميص الأحمر، مُشيرًا إلى أن الأخير تسبب في جلوسه على دكة الاحتياط بدافع الغيرة.

وقال كشري خلال استضافته ببرنامج "لعبة وحكاية" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "كنت هداف الدوري في الدور الأول لبطولة 1995، وحسام حسن كان مصابًا في وتر أكيلس وعاد بعدها بأربعة أشهر".

وتابع: "أخبره الجهاز الفني أنه سيعود للمشاركة ويكون بجانبه أحمد كشري، فاعترض حسام حسن وقال إنه سيلعب بجانب أحمد فيلكس، وجلست على الدكة رغم أنني كنت هداف الدوري ومنتخب مصر، ولكنه كان مسيطرًا".

وأضاف: "تحدثت مع الجهاز الفني واستفسرت عن جلوسي، فرد عليً أحد الأعضاء قائلًا إنني لابد أن أحرز أكثر من 3 أو 4 أهداف في المباراة القادمة حتى أثبت نفسي، وتعجبت منه وقلت له أنا أحرزت 5 أهداف، وهذا الكلام غير مقنع".

وأردف: "ومع ذلك لعبت المباراة التالية أنا وحسام حسن أمام الاتحاد في كأس مصر وفزنا بثلاثية، حيث سجل رضا عبد العال هدفًا وأنا هدفين، وبعدها جلست على دكة الاحتياط".

واستكمل: "حسام حسن كان يفرض على الجهاز الفني بالأهلي من يلعب بجانبه، وقيل لي من أحد الأعضاء إنني لو شاركت في أي مباراة وأحرزت أهداف، حسام حسن لن يجعلك تشارك مرة أخرى نهائيًا".

واستمر: "عندما كنت ألعب أنا وحسام حسن كنت أحرز أهدافًا أكثر منه، ولم يكن يأتي ليحتفل معي، وذات مرة الجماهير خارج النادي دخلت في مشاجرة معه بسب أنه لا يحتفل معي".

وأتم: "بعدها أحرزت هدفًا في الترسانة وجاء لي حسام حسن سريعًا ليحتفل معي، وقال لي أنا كنت خلفك لماذا أحرزتها كنت مررها لي".