كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الثلاثي جوردان هندرسون وهاري كين ومارك نوبل تلقوا الكثير من المكالمات من قِبل عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي، للتعبير عن قلقهم بشأن إمكانية استئناف الموسم الحالي من البطولة.

وتوقفت المنافسة منذ شهر مارس الماضي، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، في المملكة المتحدة.

وعقدت أندية الدوري الإنجليزي اجتماعًا أمس مع رابطة البطولة، عبر الفيديو، لبحث آخر تطورات استئناف النسخة الحالية من البريميرليج.

ولم تستقر الأندية على التوصل إلى اتفاق حول موعد استئناف البطولة ولكن هناك تكهنات حول إمكانية حدوث ذلك في شهر يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن هناك عدد كبير من لاعبي الدوري الإنجليزي يشعرون بالخوف والقلق حول إمكانية استئناف اللعب في ظل استمرار أزمة الفيروس المميت.

وأفادت أن قائد ليفربول جوردان هندرسون ونظيريه في توتنهام ووست هام، هاري كين ومارك نوبل، تلقوا العديد من مكالمات لاعبي الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن لاعبي البريميرليج تواصلوا بالفعل مع رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا للتعبير عن مخاوفهم بشأن إمكانية استئناف الموسم.

وأشارت إلى أن هندرسون وكين ونوبل كانوا الشخصيات الأكثر تأثيرًا في تلك المناقشات، بعد أن تلقوا مكالمات كثيرة من نظرائهم في البطولة.

وتشكل المقاومة المتزايدة بين اللاعبين عقبة كبيرة أمام مسؤولي الدوري إذا كانوا يرغبون في استئناف النشاط الرياضي وإكمال الموسم.