كشف ويلي سانيول، ظهير بايرن ميونخ ومنتخب فرنسا السابق، عن خلاف وقع بينه وأوليفر كان، أسطورة حراسة المرمى في النادي البافاري وألمانيا.

ولعب سانيول، في صفوف بايرن ميونخ لـ9 سنوات، في الفترة بين 2000 إلى 2009، قبل أن يعتزل بسبب الإصابة.

وقال سانيول، في تصريحات نقلتها شبكة "سبوكس" الألمانية: "كان لدي دائما الكثير من الاحترام لأولي، أتذكر أنه عندما لعبنا أمام تشيلسي، في 2005، أخطأت ونتج عن ذلك هدف للخصم، لقد تسبب ذلك في إقصائنا من دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. نجم توتنهام السابق: شككت في نجاح ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ

وأضاف: "رغم أن كان أخطأ قبل عام أمام ريال مدريد، ولم يقل أحد شيئًا، إلا أنه وجه انتقادات صعبة لي بعد مباراة تشيلسي ولم أتحمل ذلك".

وتابع: "لقد كان أفضل حارس مرمى في العالم غالبًا، لكن الموضوع كان مسألة احترام، مضى على ذلك 15 عامًا وما زلت عىلى علاقة جيدة معه، وأتمنى أن يكون رئيسًا لبايرن ميونخ".

وتطرق سانيول للحديث حول رحيله عن بايرن ميونخ بعد إقالة كارلو أنشيلوتي في 2017، موضحًا: "شعرت بالحزن والغضب، إذا كنت تعمل كمساعد لكارلو أنشيلوتي، في نادِ كبايرن فأنت تأمل في الاستمرار طويلاً".

وأدف: "لم ينجح ذلك، كان الوضع في بايرن ميونيخ صعبًا ولا يزال من الصعب عليّ الحديث عنه، كان الانفصال في هذا النادي دائمًا ما يكون أنيقًا، ولكن للأسف لم يكن هذا هو الحال معي".

وأتم: "لكنني لست غاضبًا، ما زلت مشجعًا كبيرًا لبايرن، لقد كان البافاري ولا يزال نادي قلبي".