رد مارسيل سابيتزر، نجم لايبزيج الألماني والمنتخب النمساوي، على التقارير التي ربطته بالانتقال إلى توتنهام الإنجليزي هذا الصيف.

سابيتزر لفت الأنظار بعد تألقه أمام توتنهام، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ سجل هدفين خلال مباراة الإياب التي انتهت بفوز الثيران الحمراء بنتيجة 3-0.

وقال سابيتزر، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "كرة القدم تعيش على شائعات، وعندما تلعب مباريات جيدة على الصعيد الدولي، فمن الطبيعي أن تظهر مثل هذه التكهنات".

اقرأ أيضًا.. هاينكس: لايبزيج نموذج يحتذى به بشأن الصفقات

وأضاف: "أنا أركز فقط على مهامي المقبلة، وقبل كل شيء، أريد إنهاء الموسم أولا، هذه هي أولويتي القصوى، وبعد ذلك سنرى كيف تسير الأمور".

وتابع: "اهتمام الأندية بك، تأكيد لأدائك بالطبع، هذا شعور جيد وممتع في الوقت الحالي، لهذا كنت أود المواصلة بعد مواجهتي توتنهام، لكني سأحاول الاستمرار بأقصى ما أستطيع".

وبسؤاله عن رغبته في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، أجاب: "أنا منفتح بشكل عام على كل شيء، لا أريد استبعاد أي أمر، سنرى ما سيحدث".

وأفاد: "أموال الدوري الإنجليزي؟ أجني أموال جيدة جدًا هنا أيضًا، أنها ليست دافعي للانتقال إلى البريميرليج، أحب اللعب في لايبزيج، ولكني لعبت في إنجلترا عدة مرات مع المنتخب الوطني".

وأردف: "الأجواء هناك تُلهمني، الطريقة التي يقرأ بها المشجعون المباريات وهتافهم يظهر أنهم يفهمون كرة القدم".

وأتم صاحب الـ28 عامًا: "أحب مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي، وأتصور أنه من الممتع اللعب هناك".

ويمتد عقد الدولي النمساوي مع لايبزيج حتى صيف 2022.