كشف أيمن عبد العزيز قائد الزمالك عن رفضه الانضمام لصفوف الأهلي بعد تلقيه عرضًا من محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالي.

وقال عبد العزيز خلال استضافته ببرنامج "لعبة وحكاية مع سيف" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "كان من الصعب أن أعود من الخارج للانضمام لصفوف الأهلي لأني زملكاوي".

وأضاف: "محمود الخطيب تحدث معي 3 مرات من أجل الانضمام للنادي الأهلي لكني قلت له إني زملكاوي ولن أقدر على الانتقال للأهلي".

وواصل: "أنا من أبناء الزمالك وأتمنى أن أصبح في يوم ما رئيسًا للنادي، ليس الآن في عهد مرتضى منصور قد أترشح على منصب الرئيس أو نائبه".

وروى قائد الزمالك كواليس انسحاب فريقه أمام الأهلي بعد طرده في مباراة القمة ببطولة الدوري المصري عام 1999.

وقال أيمن عبد العزيز: "المفارقة في هذه اللقطة التي طُردت بها أن القانون كان قد طُبق خارج مصر ولم نكن نعلم عنه شيئًا وهذا يشبه الفار في التوقيت الحالي ولا بد من جلوس بعض الحكام مع اللاعبين لكي يشرحوا لهم كل التعديلات في القانون قبل المباراة لكن لم يحدث ذلك".

وأضاف: "الحكم الفرنسي مارك باتا هو الذي أدار المباراة، ولأول مرة يُطبق هذا القانون في مصر، وشعرت حين إشهار البطاقة الحمراء مثل أي لاعب صاعد بأن مستقبلي سيضيع في ثانية وخصوصًا أن هذه المباراة يولد بها بعض النجوم".

وأوضح قائد الزمالك المعتزل موقف فاروق جعفر المدير الفني الأسبق للزمالك متابعًا حديثه: "كابتن فاروق قال لن ألعب المباراة في أول رد فعل منه بعد الطرد، ومن الأمور التي أسعدتني أنه قال لو كان الحكم طرد لاعبًا آخر غير أيمن عبد العزيز كنت سأكمل المباراة".