لم يستقر نادي ريال مدريد الإسباني، على موعد عودته للتدريبات الفردية، رغم موافقة الحكومة الإسبانية على استئناف التدريبات مرة أخرى للمُحترفين؛ بعدما توقف كل شيء بسبب فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19".

موسم 2019/2020، تم تعليقه في بداية مارس الماضي مع تفشي الوباء، وتتكاتف المؤسسات الإسبانية وعلى رأسها رابطة الليجا والاتحاد الإسباني، وأيضًا الأندية في إنهاء الموسم الجاري، بعد موافقة وزارة الصحة على عودة التدريبات.

بيدرو سانشيز رئيس الوزراء الإسباني  كان أعلن يوم الثلاثاء الماضي، موافقة الحكومة على استئناف التدريبات (طالع التفاصيل)، ثم وافقت وزارة الصحة الإسبانية على عودة التدريبات يوم غدًا، الاثنين 4 مايو (طالع المزيد من التفاصيل).

تقارير كانت ذكرت أنّ ريال مدريد قرر استئناف تدريباته يوم 11 مايو القادم، ولكن صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أكدت أنّ المسؤولين في اللوس بلانكوس لم يستقروا على موعد بعد للعودة للتدريبات مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. وزير الصحة الإسباني يُحدد آليات تدريبات اللاعبين

وبحسب الصحيفة فإن ريال مدريد لم يستقر بعد على موعد، وسيعقد اجتماعًا غدًا الإثنين، لتحديد موعد عودة اللاعبين إلى الـ فالديباس المدينة الرياضية للنادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة، أنّ ريال مدريد، لم يستقر على ما إذا كان سيعود اللاعبون للتدريبات يوم الثلاثاء للتدرب بشكل فردي، أو الأربعاء ليخضع اللاعبون لفحوصات كورونا، واستئناف المران يوم الخميس إذا لم تظهر أي حالات إيجابية.

يُذكر أنّ ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، ولذلك فلقب الدوري الإسباني مازال متاحًا للفريقين للفوز به في نهاية الموسم الحالي.