علق أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالزمالك، على الانتقادات الأخيرة التي وجهها رضا عبد العال ضده هو ولاعبي القلعة البيضاء.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "TEN": "لا أتحدث في الشق الفني ولا أتدخل فيه، ورضا عبد العال قال من قبل إن أمير مرتضى يتحمل رحيل النقاز وكهربا من الزمالك".

وأكمل: "نعم أتحمل المسئولية، لأنني رجل مسئول وأتحمل توابع أي شىء، حتى لو لم يكن لي دخل فيه، واتفق مع رضا عبد العال في هذا الأمر، ولكن المسئولية تقع على الجميع أيضًا".

وتابع: "كلنا نتحمل المسئولية في الشىء الجيد والخاطيء، وهناك أخطاء موجودة في أي ناد بالعالم، برشلونة فيه أخطاء ونرى المدير الرياضي للنادي يعاني من مشاكل مع ميسي".

طالع | شقيق حسين ياسر المحمدي يكشف موقفه من اللعب لـ الأهلي والزمالك

واستطرد المشرف العام على الكرة بالزمالك، موجهًا حديثه لـ رضا عبد العال: "طارق حامد لاعب لديه شخصية، ولا يتأثر بالهجوم ضده، واستطاع تصحيح نفسه ومعالجة أخطاءه، ومن الممكن عند انتقادك له أن تخسره".

واختتم: "من قبل حدث مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك، عندما انتقده أحمد بلال ووضع الضغط عليه، كاد ألا يسجل أمام بيراميدز، ومن الممكن أن نخسر لاعب بسبب هذه التصريحات، لا أعترض على النقد، ولكني معترض على أسلوب رضا عبد العال".