يرى عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لنادي طلائع الجيش، أنه يواجه سوء توفيق مع المدربين خلال تواجده ضمن صفوف الأحمر.

عمرو جمال انضم لنادي طلائع الجيش على سبيل الإعارة، في موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال جمال في تصريحات تلفزيونية عبر أثير قناة "أون تايم سبورت 2": "أنا غير مضطهد من المدربين، ولكن لدي سوء توفيق معهم، مارتن يول مدرب الأهلي السابق، كان يشبهني بـ برباتوف، مهاجم مانشستر يونايتد السابق".

وواصل: "أبلغني أنه لو لديه ابنة سيزوجها لي، وكان دائما يشيد بقدراتي، ولكن إيفونا مهاجم الأهلي السابق، هو الذي كان يشارك، وكان يتعامل معي بشكل جيد".

وبسؤاله عن حدوث مشكلة مع مارتن يول في غرفة الملابس، أجاب: "كنت سأبدأ مباراة ما، وبعدها فوجئت بتواجدي على الدكة، جلست في غرفة الملابس وكنت حزينًا".

وأوضح: "أثناء نزولي الملعب، تحدث معي حسام غالي قائد الأهلي السابق، قال لي: كن خلف الفريق ولا تحزن".

وأوضح: "مارتن يول سألني إن كنت حزينًا وقتها أم لا، وكان ردي لا، ونتحدث بعد المباراة، واستبعدني بعدها لمدة 6 مباريات من قائمة الفريق، ولم أتحدث معه".

وأضاف: "تحدثت مع مارتن يول عندما كان لدي مشكلة في أنفي وطلبت منه إجراء عملية جراحية، وفي هذه الفترة أثرت في حق نفسي وأخذت قرارًا خاطئًا للغاية، لأنني غبت لمدة أسبوعين واللياقة البدنية هبطت".

وتابع: "رغم أنني كنت أعمل معه بشكل جيد، حينها إيفونا تعرض للإصابة في كتفه وأنطوي كان غير موفق، وشاركت في 4 مباريات مهمة جدًا، الوداد وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا، ونهائي الكأس مع الزمالك".

وأكد: "خسرنا الكأس وخرجنا من دوري أبطال إفريقيا".

وعن أزمة حسام غالي وأسامة نبيه في منتخب مصر، قال: "مما رأيته، فالمخطئ هو غالي، ليس أنا سبب الأزمة ولكني كنت في المشكلة، غالي كان عصبيًا وتشاجر معي، وبعد ذلك أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق تحدث معنا، وذهبت واعتذرت لحسام".

وأكمل: "غالي سمع كلمة من أسامة نبيه يقول: اللاعبون الآن مع بعض ولو حدث شيء سيقال إن المنتخب منقسم، غالي لم يتقبل هذا الكلام وابدى اعتراضه".

وأكد: "تشاجرت مع حسام غالي واعتذرت، ولكن غالي كان عصبيًا دائمًا في التمرين، وهذه شخصيته وتقبلت ذلك، وكنت أرى أن الموقف كان من الممكن أن يمر".

يذكر، ان أزمة أسامة نبيه وحسام غالي كانت في معسكر منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2017، وبالتحديد قبل مباراة نيجيريا في الجولة الثالثة.