عاد الدولي الصربي لوكا يوفيتش مُهاجم فريق ريال مدريد، إلى العاصمة الإسبانية "مدريد"، اليوم الإثنين، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الإسباني، بعدما توقفت بسبب فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19".

موسم 2019/2020، تم تعليقه في بداية مارس الماضي مع تفشي الوباء، وتتكاتف المؤسسات الإسبانية وعلى رأسها رابطة الليجا والاتحاد الإسباني، وأيضًا الأندية في إنهاء الموسم الجاري، بعد موافقة وزارة الصحة على عودة التدريبات، لذلك بدأ اللاعبين في العودة إلى إسبانيا مرة أخرى.

وبحسب إذاعة "كوبي" الإسبانية، فإن يوفيتش قد وصل إلى مطار مدريد، اليوم الإثنين في طائرة خاصة قادمًا من صربيا، من أجل استئناف التدريبات مرة أخرى مع النادي الملكي استعدادًا لاستئناف الليجا مرة أخرى.

ريال مدريد لم يحدد بعد موعد العودة للتدريبات، ولكن سيتخذ هذا القرار اليوم الإثنين (طالع التفاصيل).

يوفيتش كسر الحجر الصحي وقرر السفر إلى صربيا، من أجل الاحتفال بـ عيد ميلاد صديقته، وأكد وزير الداخلية الصربي نيبويسا ستيفانوفيتش، أن هناك شكوى جنائية في بعض الرياضيين، وسيمتثلون أمام القضاء (طالع مزيدًا من التفاصيل).

لكن يوفيتش تحدث واعتذر عن ما فعله، وأكد أنه خضع لاختبار فيروس كورونا وكان سلبيًا، وسافر إلى مسقط رأسه حتى يكون بجوار عائلته (طالع ماذا قال؟).