أعرب عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي المعتزل، والمدير الفني الأسبق للوحدة السعودي، عن ندمه بالعودة من جديد للدوري المصري، وترك مجال التدريب في المملكة السعودية.

وقال عبد الرحمن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "كنت أسير بشكل جيد، وواجهت مدربين عملوا في مصر، مثل كريستيان جروس، وحصلت على أفضل مدرب أجنبي في السعودية".

طالع أيضًا | فيفا يبلغ اتحاد الكرة بمشاركة مواليد 97 في أولمبياد طوكيو

طالع أيضًا | إيقاف لاعب منتخب مصر للتنس مدى الحياة

وأضاف: "توقعت أن يتنازع علي رؤوساء الأندية بعد ما حققته في السعودية ولكن فوجئت أن الكرة تدار في مصر بشكل آخر والسماسرة يتحكمون في كل شىء، الكرة في مصر تدار بالعلاقات لا بالخبرات، وهناك مدربين رحلوا بفضائح مادية من أندية ثم عادوا اليها".

وواصل: "أتمنى وضع لائحة من اتحاد الكرة تمنع تنقل المدربين بين الأندية خلال موسم واحد، واتحاد الكرة هو سبب المشاكل والفشل في مصر، الدوري ضعيف بسبب سوء الإدارة، يجب أن يدير المسابقات رابطة الأندية وهناك أشخاص تعمل مدربين داخل الجبلاية منذ 25 سنة، لأنهم أصدقاء أصحاب القرار".

واستكمل: "الكرة في مصر بها مرجان أحمد مرجان ولن أفصح عن اسمه، إذا رضا عن أحدهم تولى المناصب، وذات مرة تولى جميع المناصب، وكان ينقصه أن يدرب منتخب مصر".

واستطرد: "حتى إذا حقق بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة مع المنتخب الأولمبي، فهو متواجد منذ 20 سنة، أعطيني مثلهم وسأكون مورينيو بعد 5 سنوات".