أكد وكيل اللاعبين محمد شيحة، أن مدافع نادي الإسماعيلي باهر المحمدي مرتبط بتعاقد مع الدراويش مستمر لمدة ثلاث سنوات، مشيرًا إلى أن استراتيجية مجلس الإدارة هي صنع فريق يتم جني ثماره هذا الموسم.

وأضاف شيحة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "التخلي عن اللاعب في الوقت الحالي صعب، خاصة، وأن بيع أي لاعب من الإسماعيلي للأهلي أو الزمالك يسبب المتاعب لمجالس إدارات الدراويش، ولكن كل هذا سيقف أمام رغبة اللاعب ورؤية مجلس الإدارة".

اقرأ أيضًا | عادل عبد الرحمن: نادم على العودة للدوري المصري.. واتحاد الكرة سبب فشل المنظومة

اقرأ أيضًا | جيلبرتو: ساهمت في ضم فلافيو لـ الأهلي.. وهذه أسباب سيطرة جيلنا على إفريقيا

وتابع: "مقارنًة بقيمة رحيل أحمد فتحي صاحب الـ 34 عامًا، فمن حق الإسماعيلي أن يطلب 200 مليون جنيه في باهر المحمدي صاحب الـ 24 عامًا، ولا أعتقد أن هناك ناد في مصر يستطيع أن يشتري اللاعب بهذه القيمة".

وتطرق شيحة للحديث عن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة، قائلا: "لم أقرر الترشح، هو مجرد تفكير فقط ولم أحسم أمري حتى الآن، وخطوات الإصلاح في المنظومة الرياضية كثيرة، أولهم حصول الفرق الصاعدة للممتاز على 15 مليون جنيه دعم لمجابهة الأندية التي تتعاقد مع لاعبين بأسعار كبيرة، لأن الأندية الصاعدة حديثًا تُصدم".

واستكمل: "يجب تحديد عدد انتقال اللاعبين لمدة موسمين، وأؤيد فتح عدد اللاعبين الأجانب، حتى تقل أسعار اللاعبين المصريين، لأننا في كارثة".

واختتم: "وجود ميثاق شرف مهني سيكون صعبا، في ظل المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز".