كشف المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز، عن مفاوضات الأهلي لضمه أكثر من مرة، مؤكدًا أن الفترة الجارية هو الحارس الأول في ناديه، ولا يهتم الأنباء التي تتردد حول انضمام شريف إكرامي للنادي.

إقرأ أيضًا | جيلبرتو: ساهمت في ضم فلافيو لـ الأهلي.. وهذه أسباب سيطرة جيلنا على إفريقيا

إقرأ أيضًا | زكي عبد الفتاح: "السبوبة" تحكم اختيار المدربين.. وهذا أفضل شخص لرئاسة اتحاد الكرة

وقال المهدي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الأهلي فاوضني 3 أو 4 مرات، الأولى كنت في سن الـ 20، ضمن صفوف انبي، والنادي رفض رحيل أحد، وزميلي وليد سليمان قطع شرايينه لكي يرحل من إنبي وينضم لـ الأهلي".

وأضاف: "المرة الثانية كنت في سموحة، وتحدث معي فرج عامر عام 2015، وكنا نلعب دوري أبطال إفريقيا ووصلنا لدوري المجموعات، وكان معنا مازيمبي وكنا نسير بشكل جيد جدًا، وأبلغني بطلب الأهلي وأن سموحة رد برغبته في مقابل مادي 15 مليون جنيه، وبعدها بأسبوعين ابلغني أن الأهلي يريد أن يدفع 2 مليون وهو يرغب في 10 ملايين، واذا تم الاتفاق على هذا الرقم سأرحل، ولكن الصفقة لم تتم".

وتابع: "المرة الأخيرة، ميدو حزين وكيل اللاعبين تحدث معي من فترة قريبة في بدايات التوقف، وأبلغني اهتمام الأهلي بي، وكان ردي عليه أن الأهلي ممتاز، ولكن الوقت الآن غير مناسب لأنني الحارس الأساسي في فريقي".

وعن أنباء انضمام شريف إكرامي لـ بيراميدز: "سمعت ذلك ولكن لا يوجد شىء أكيد، وبكل صراحة لن يكون هناك أزمة في وجوده بالتدريبات والمباريات، واذا كنت لعبت للأهلي والزمالك لكنت أساسيًا في منتخب مصرمن 8 أو 9 سنوات".