أكد باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن الأسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني التاريخي للشياطين الحمر، كان لديه خطه لعودة كريستيانو رونالدو.

فيرجسون كان هو الذي تعاقد مع رونالدو في 2003 من سبورتنج لشبونة، وظل مع الفريق حتى 2009 قبل أن يقرر الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

طالع أيضًا.. إيفرا: جماهير ليفربول هددتني بقتل عائلتي بعد واقعة سواريز العنصرية

إيفرا أكد في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تقاعد فيرجسون في 2013 كان سببًا في عدم عودة كريستيانو رونالدو.

وقال إيفرا: "من أصعب الأوقات في مسيرتي المهنية مع مانشستر يونايتد، كانت تقاعد فيرجسون".

وأوضح: "كان لدى فيرجسون خطة للتعاقد مع جاريث بيل وعودة كريستيانو رونالدو من جديد للفريق، حيث كان يخطط قبل أسبوعين من الإعلان عن اعتزاله".

وأشار: "أخبرنا أن بنسبة 99% سيكون لدينا كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، وأنه يحتاج فقط إلى هذين اللاعبين، للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وشدد: "تواصلت مع كريستيانو رونالدو، وأخبرته بذلك، قال لي أنه أخبر فيرجسون بترحيبه بالعودة إلى مانشستر يونايتد من أجله".

وواصل: "بعد أسبوعين، كنا في غرفة خلع الملابس، نظرت إلى العديد من الكاميرات وفكرت، هل هناك شيء ما، ولكن جاء إلينا بعض المسؤولين وأخبرونا (يا شباب، عليكم البقاء في غرفة الملابس، المدرب يريد التحدث)".

وأكمل: "عندما دخل فيرجسون قال لنا (أنا آسف جدًا، قال بعض الناس أنني سأتقاعد حتى قبل أن أقولها بنفسي، لذا رأيتم هذه الكاميرات، لكنني سأتقاعد لأن زوجتي بحاجة إليّ، وأعتذر لـ فان بيرسي وشينجي كاجاوا".

وشدد: "لقد اعتذر لهما لأنه تعاقد معهما للتو، كما أن كريستيانو رونالدو استمر مع ريال مدريد وفاز بالألقاب، لأن فيرجسون قد اعتزل، ولم يكن لديه الرغبة في العودة".