انتقد إبراهيم حسن مدرب فريق سموحة السابق، هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا، ونائبه أحمد شوبير.

من المُقرر أن تقام انتخابات اتحاد الكرة خلال الصيف المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد، بدلًا من اللجنة الخماسية الحالية برئاسة عمرو الجنايني.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "أعلم أن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق لا يريد الدخول في الانتخابات، وكذلك محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، يجب تواجدهما، هما أنقى وأفضل من يتولى إدارة اتحاد الكرة".

وأكمل: "لا يصح تواجد هاني أبو ريدة أو أحمد شوبير في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ولا أي عضو من المجلس السابق للجبلاية، بعد فشلهم في كأس العالم 2018، والخروج من بطولة أمم إفريقيا".

وتابع: "كيف أرحل عن اتحاد الكرة بـ (فضيحة)، وأعود مرة أخرى بعد الاستقالة؟، يجب أن يتواجد الضمير في العمل العام دون تربح".

وكان أحمد شوبير ألمح بخوضه انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على منصب الرئاسة، بجانب إعلان هاني أبو ريدة مشاركته في الانتخابات بشكل نهائي.

طالع | هاني أبو ريدة يعلن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة.. ويؤكد: قرار نهائي

وأشار: "أتمنى خوض انتخابات اتحاد الكرة، ولكن عملي في كرة القدم مع حسام شقيقي يمنعني من هذا".

وعن رأيه في عودة النشاط الرياضي، أجاب: " أنا مع استكمال الدوري مع عمل الإجراءات الاحترازية، بجانب أننا نلعب بدون جماهير من الأصل، ويتم حصر المتواجدين داخل الملعب".

واختتم: إلغاء الدوري سيعرض أندية عديدة للظلم بسبب عدم وجود عوائد مادية في الفترة المقبلة، ومنظومة الكرة المصرية من أسوأ ما يمكن، وأرغب في التدريب خارج مصر".