اعترف أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، أن الفريق الأول لكرة القدم بحاجة للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم الخط الأمامي.

ويرى ألدريدج أن المهاجم الجديد الهدف منه في ليفربول هو استمرار منافسة الفريق الإنجليزي على البطولات المختلفة سواء المحلية أو القارية خلال السنوات المقبلة.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح ضمن أسرع اللاعبين في العالم.. تعرف على ترتيبه

جون الدريدج

وعلق أسطورة ليفربول على اهتمام الفريق بضم تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، وقال في تصريحات لشبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "أتمنى عندما يفتح سوق الانتقالات أن يقوم الفريق بشراء مهاجم جديد لدعم الثلاثي الأمامي".

وتابع: "سيكون تحد لأي لاعب يأتي إلى ليفربول، سواء كان فيرنر أو أي شخص آخر، لأنهم سيشعرون بالقلق بسبب محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو".

وأضاف: "هذا ما شعرت به عندما انتقلت إلى ليفربول وكان يمتلك إيان راش بعد عودته من يوفنتوس، كنت أعرف جيدًا ما هو التحدي الذي ينتظرني".

وواصل تصريحاته: "كنت حبيس مقاعد البدلاء في معظم المباريات خلال أول 6 أشهر، كان شعورًا محبطًا للغاية لأن دوري كان ثانويا مع ليفربول".

محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو

واستمر: "هذا ما ينطبق على الوضع الحالي، لأن محمد صلاح وماني وفيرمينو لن يرحلوا عن ليفربول، ولكن الفريق بحاجة إلى دعم بمهاجم جديد وهنا يكمن التحدي".

وأكمل: "لذلك أرى أن سواء فيرنر أو لاعب آخر عليه التحلي بالصبر وتوقع البقاء على مقاعد البدلاء لفترة من الوقت بسبب هذا الثلاثي".