كشف أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، حقيقة رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأحمر بعد أزمته مع النادي بسبب ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية.

واجتمعت لجنة التخطيط بالأهلي أمس مع سيد عبد الحفيظ لتؤكد تطبيق اللائحة على ظهور أفراد الجهاز الفني واللاعبين في البرامج. طالع التفاصيل من هنا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "عبد الحفيظ لن يرحل عن الأهلي، ولكن هناك أزمة بشأن عدم إبلاغه لإدارة النادي بظهوره في البرنامج التلفزيوني".

وواصل: "سيد عبد الحفيظ مستمر في منصبه مع الأهلي حتى نهاية الموسم، وهذا ينطبق أيضًا على فتحي مبروك مدير قطاع الناشين، وخالد بيبو مدير قطاع الأكاديميات، ومدير النشاط الرياضي رؤوف عبد القادر".

وأكمل: "الأهلي لديه نظام، وهو بنهاية كل موسم الأجهزة تتقدم باستقالتها، ومجلس الإدراة يقيم ثم يأخذ القرار".

وعن ظهور لاعبي الأهلي في البرامج، أوضح: "سيد الحفيظ يمتلك جميع صلاحيات ظهور اللاعبين، وأعطى إذن لهم بالظهور في برنامج (رامز مجنون رسمي)، وهذا طبقًا للائحة".

وأكمل: "أما الأزمة فتكمن في عدم إبلاغ عبد الحفيظ النادي بهذا الأمر، حيث إن اللائحة تنص على دفع مبالغ مالية للنادي من أجل الظهور في البرامج التلفزيونية".

وأشار: "فمثلًا اللاعب الدولي يدفع مبلغًا معينًا للنادي مقابل الظهور في البرامج، ويختلف المبلغ عن لاعب الدرجة الأولى، وعن الناشئ أيضًا، وينطبق هذا الأمر على مدير الكرة أيضًا".

وأضاف: "تم تطبيق اللائحة بمبالغ أعلى على سيد عبد الحفيظ واللاعبين".

يذكر، أن سيد عبد الحفيظ سيحل ضيفًا على برنامج "رامز مجنون رسمي" حسبما أوضح المقطع الدعائي.