يواصل مانشستر يونايتد الابتعاد عن الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 7 سنوات من مغادرة سير أليكس فيرجسون، صاحب اللقب الأخير للشياطين الحمر.

مانشستر يوناتيد توج ببطولة الدوري الإنجليزي في 2013 وهي البطولة الوداعية لـ فيرجسون، ولكن سولشاير المدرب الحالي يحاول بناء فريق، والنجاح فيما فشل فيه مورينيو وفان جال وقبلهما دافيد مويس.

طالع أيضًا.. وزير الصحة البريطاني يضع شروطًا لعودة الدوري الإنجليزي

كاريج بيلامي مهاجم مانشستر سيتي، يرى أن مانشستر يونايتد بعيد تمامًا عن المنافسة مع ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيلامي في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "فيروس كورونا أصاب كرة القدم، ويبدو أنه وقت جيد لمانشستر يونايتد من أجل مراجعة العديد من الأشياء".

وأضاف: "لا يوجد مكان قريب لـ مانشستر يونايتد في المراكز الثلاثة الأولى بالدوري الإنجليزي، وقد يستغرق الأمر معهم حوالي 3 أو 4 سنوات حتى يقترب من المنافسة".

وأشار: "سيتي وليفربول الأفضل، الكثافة والضغط والقوة التي يتمتع بها كلًا منهما، تجعل هناك فجوة كبيرة بينهما وبين أي فريق آخر".

واختتم: "ربما هذا الموسم غياب ليروي ساني عن مانشستر سيتي كان له دور مؤثر، والذي أفقد الفريق التوازن منذ المباراة الأولى في الموسم".

ساني تعرض لإصابة في أغسطس الماضي أمام ليفربول في كأس الدرع الخيرية، ومنذ ذلك الحين يتعافى من جراحة الرباط الصليبي.