كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية الموعد المرجح الذي سيتأنف فيه نادي ريال مدريد، تدريباته بشكل فردي، بعد تجميد التدريبات بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19".

موسم 2019/2020، تم تعليقه في بداية مارس الماضي مع تفشي الوباء، وتتكاتف المؤسسات الإسبانية وعلى رأسها رابطة الليجا والاتحاد الإسباني، وأيضًا الأندية في إنهاء الموسم الجاري، بعد موافقة وزارة الصحة على عودة التدريبات.

وتواجد اليوم الأربعاء، نجوم النادي الملكي، في المدينة الرياضية (فالديبيباس)، للخضوع لاختبارات فيروس كورونا، وهو يرتدون أقنعة (كمامات) وقفازات (طالع المزيد من التفاصيل).

ودخل لاعبو النادي الملكي على دفعات، لتجنب الازدحام واتباع قواعد وزارة الصحة، كما تواجد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للوس بلانكوس، وتحدث مع سيرجيو راموس قائد الفريق، والبلجيكي إيدين هازارد، وفقًا لقواعد التباعد الاجتماعي.

زين الدين زيدان - سيرجيو راموس

وبحسب الصحيفة، فإن العودة للتدريبات بشكل فردي، ستكون استنادًا إلى نتائج الاختبارات والتعليمات التي تصل من رابطة الليجا، حيث يرغب زيدان مدرب ريال مدريد في استئناف التدريبات في أقرب وقتٍ ممكن.

وأوضحت الصحيفة، أنّ من المرجح أنّ يتواجد كل اللاعبون في التدريبات، يوم الجمعة، او قد تتأجل عودتهم حتى يوم الإثنين المُقبل.