اعترف مهاجم نادي آرسنال الأسبق، تييري هنري، برغبته في رؤية ليفربول يكسر الأرقام التي حققها مع فريقه الإنجليزي في موسم 2003/2004 والمسمى بالفريق الذي لا يُقهر.

ونجح آرسنال في الفوز باللقب خلال هذا الموسم بدون التعرض لأي هزيمة، حيث حصد 90 نقطة في النهاية من خلال الفوز في 26 مباراة والتعادل في 12.

كان ليفربول مع يورجن كلوب هذا الموسم يسير على نفس خطى آرسنال بدون أي هزيمة بل عدد الفوز أكثر مع عدد مرات أقل في التعادل، لكن خسر الفريق أمام واتفورد بنتيجة 3-0 وهو ما حرمهم من الوصول لإنجاز كتيبة آرسين فينجر بقيادة هنري قبل 15 عامًا.

اقرأ ايضًا.. هنري يرفض نصيحة أوباميانج بشأن مستقبله مع آرسنال

فريق ليفربول 2020

وتحدث هنري عن وجهة نظره في تصريحات مع شبكة "سكاي سبورتس" وقال: "كنت أعتقد أن ليفربول سينهي الموسم الحالي بدون هزيمة قبل سقوطهم أمام واتفورد".

وتابع: "كنت أرى تحقيقهم اللقب بهذه الطريقة أمرًا مفيدًا لكرة القدم، بسبب الأسلوب والأداء الذي قدمه اللاعبون على مدار المباريات".

وأضاف: "لاعبو ليفربول يمتلكون الشغف والطموح والالتزام والتنظيم، لهذا السبب كنت أتمنى نجاحهم في كسر أرقام آرسنال".

وواصل: "لا أحبذ الطرق الدفاعية التي تعتمد عليها بعض الفرق، كرة القدم بالنسبة لي تتلخص بالطريقة التي يلعب بها ليفربول من خلال الهجوم والضغط على المنافس".

وأتم: "الكثير من الناس سألوني عن إذا كنت منزعجًا مما يحققه ليفربول، لكن لماذا أشعر بذلك؟، كنت أريدهم يفعلون ذلك ويحطمون أرقام آرسنال لأن الناس تميل دائمًا للفرق التي تقدم لهم كرة قدم جميلة".