انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  تصريحات ممدوح عباس، بخصوص استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسختها الحالية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم.

وقال منصور في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الزمالك إن عباس ليس له أي صفة أو صلة بنادي الزمالك بعد شطب عضويته، فكيف له أن يتحدث من الأساس عن موقف بطولة الدوري.

طالع ايضًا | موسيماني: الفوز بدوري أبطال إفريقيا صعب واسألوا الأهلي والزمالك

ووصف مرتضي منصور ممدوح عباس بأنه دمر نادي الزمالك خلال فترة تواجده بالنادي بعد مجيئه عن طريق الانتخابات المزورة وهو ما أقرت به المحكمة الإدارية العليا.

وأشار منصور إلى أنه حصل على حكم قضائي بحل المجلس الذي جاء بالتزوير، ولكنه تنازل حرصًا على استقرار النادي ورغم ذلك توجه عباس لرفع دعوى قضائية لاحتساب المدة التي تم تعيين المستشار جلال إبراهيم بها وأبلغته المحكمه أنه جاء بالتزوير وليس له مدة لاحتسابها وأن تنازله لا يعني إلغاء الحكم الصادر بتزوير الانتخابات.

وتابع موجها حديثه لـ ممدوح عباس: "أنت لم تكن رئيساً للنادي بل كنت مجرد مسؤول عن لجنة بالتعيين من أجل تيسير الأعمال، ولكنك لم تأتي من خلال الجمعية العمومية المحترمة".

وواصل: "التاريخ لن يذكرك يا عباس، أنت كنت فاشل بكل المقاييس، أحب أن أذكرك بماضيك الأسود وبالضرر الكبير الذي سببته لنادي الزمالك من ضياع بطولات وتسريح فرق ولاعبين على أعلى مستوى، ولو كنت ترغب في استئناف بطولة الدوري عليك أولا إعادة الاموال المهدرة في عهدك التي تقدر بمليار جنيه، والتي أكدها تقرير هيئة الرقابة الادارية والجهاز المركزي للمحاسبات".

واختتم مرتضى: "لا أريد أن أسمع صوتك نهائياً، عليك أولا إعادة أراضي الدولة المنهوبة، ودفع الضرائب المتأخرة لأكثر من ١٨ شركة تمتلكها قبل أن تتحدث عن عودة الدوري".