كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، باولو ديبالا، عن رغبته في اللعب بجوار زميله السابق ولاعب وسط مانشستر يونايتد الحالي، بول بوجبا، مرة أخرى.

وتزامل ديبالا وبوجبا معًا في يوفنتوس لفترة قصيرة قبل رحيل الفرنسي وعودته إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، وكان وقتها الأرجنتيني وافدًا جديدًا مع السيدة العجوز.

وأظهر ديبالا تشكيلته من القمصان التي تبادلها مع نجوم كرة القدم خلال مشواره وخاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا لموقع "يويفا" الرسمي وكان من بينها قميص بوجبا مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. تعليق ديبالا على شفاءه من فيروس كورونا

بول بوجبا

وتحدث الأرجنتيني عن قميص بوجبا، وقال: "لا يمكنني تجاهل الحديث عن هذا القميص، فهو لصديقي من مانشستر يونايتد بول بوجبا الذي أحبه شخصيته بعيدًا عن كونه لاعبًا في كرة القدم".

وأضاف: "أمتلك ذكريات رائعة مع بوجبا، وآمل أن يتكرر هذا الأمر في المستقبل".

وواصل: "عندما واجهنا مانشستر يونايتد في هذا اليوم ببطولة دوري أبطال أوروبا، كانت لحظة رائعة بالنسبة لي لأنك تلعب على أولد ترافورد وتشعر بالأجواء وتشجيع الجماهير".

واستمر: "كانوا يلعبون تحت قيادة مورينيو، لكننا فزنا بهدف سجلته في شباكهم، وحالفني به الحظ بعد ارتداد الكرة لي على مقربة من مرمى مانشستر يونايتد".

وأتم: "التسجيل والفوز في مباراة مثل هذه، يشعرك بالسعادة إلى جانب تبادل قميصك مع صديقك فهذا بالنسبة لي أحد أجمل الأشياء في عالم كرة القدم".