أكد المالي أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، أنه يفتقد زميله السنغالي أليو بادجي، الذي يعتبره صديقا عزيزا منذ انضمامهما للقلعة الحمراء.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة الحالية، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف أليو ديانج خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورت"، اليوم، موجهًا حديثه إلى بادجي: "أفتقدك، أنت صديق ممتاز، ونتحدث أغلق الوقت، شاب (جدع) مثل ما يُقال بالمصري".

تابع: "يسعدني أن يتواجد بادجي معنا في الفريق، وسعيد جدًا أن يكون زميلي في الفريق، ومالي والسنغال أشقاء يتحدثان نفس اللغة والثقافة بين البلدين قريبة من بعضها".

وواصل: "عالم كرة القدم هو أسهل مكان نتواصل فيه معا، وكلنا نتحدث لغة واحدة، وبادجي اندمج سريعًا معنا على أرضية الملعب، وهو محترف وقادر أن يدخل سريعًا، والأمر كان سهلا بالنسبة له".

استكمل: "أشكر المدرب أنه وثق في، وهو من ساعدني أن أثبت أقدامي في التشكيل الأساسي، وتحدث معي كثيرا، وطلب مني الصبر على الفرصة، واستطعت من خلال نصائحه أن أثبت اقدامي في التشكيل الأساسي لـ الأهلي".

أوضح: "واضح للجميع أن رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، مدرب ممتاز، ولا يعطي الفرصة لأحد بسهولة، ويعرف إمكانيات الكل، الأهلي منظومة، وكلنا نعمل كفريق واحد، وفايلر يعرف إمكانيات كل اللاعبين، ويعطي الفرصة في الوقت المناسب".

أكمل: "أتحدث مع بادجي ويجب أن تعمل ما عليك في التدريبات، وعندما أتى أجاي تحدث معي في البداية، وقال إن المهم أن تسمع للجميع، كلنا فريق واحد والكل يسعى للمصلحة الجماعية، اللاعب القديم يجب أن يحتوى الجديد ويجب أن يفهمه الوضع لأن كلنا في مركب واحد".

وعن تواجده بجوار عمرو السولية، قال: "هو مريح بالنسبة لي في الملعب، اللعب بجانبه مريح جدًا، وأصبح لدينا تفاهم في الملعب وأصحبنا نفهم بعض بالنظر".

استطرد: "في البداية أتمنى أن يعود حمدي فتحي وكريم نيدفيد ويكون في فورمة جيدة وسيكونان إضافة للفريق، لكن لا أستطيع أن أتحدث عن وضعي في الفريق هل سأكون أساسي في الفريق أما لا، لأن هذا سيتوقف على جهدي في التدريبات وللمدير الفني".

اختتم: "أنصح بادجي بالصبر ليأخذ فرصته، وعليه التركيز، وسيعطي الكثير لـ الأهلي".