تحدث أليو بادجي لاعب فريق الكرة بالأهلي، عن أزمته مع زميله رمضان صبحي والتي حدثت خلال أحد التدريبات الجماعية.

وحدثت مشادة قوية - تشبه خناقة الشوارع - بين أليو بادجي وزميله رمضان صبحي خلال مارس الماضي، قرر رينيه فايلر مدرب الفريق إلغاء المران بسببها. طالع التفاصيل

وقال بادجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "أشعر في مصر كأنني في بلدي السنغال، والكل يحترمني وأحترم الكل، ولدي علاقات جيدة مع لاعبين مثل كهربا وعلي معلول، والأهلي مثله مثل أندية أوروبا".

وأضاف: "الكل أصدقائي وأتواصل معهم، وقبل قدومي للبرنامج اليوم تلقيت رسالة من كهربا، وأبلغني أنه سيتابعنى، ودائما أكون معه في غرفة واحدة"

وأوضح: "كهربا دائمًا يضحك ويمزح معي ويساعدني وأقدره جدًا، وبالنسبة لـ رمضان صبحي لا يوجد غير كرة القدم وما حدث (نرفزة ملعب)، وانتهت بمجرد الخروج من التدريب، وفايلر وشريف إكرامي تدخلو لفض المشادة".

وأردف: "تم تصفية كافة الأمور، وهذا يحدث في الأهلي وكل الفرق، وأتمنى عدم حدوث هذه الأمور، والإعلام تسبب في تضخيم أزمتي مع رمضان صبحي".

واختتم: "كانت مشكلة لحظية لمدة دقيقة أو دقيقتين والأمور انتهت واعتذرنا لبعضنا، وما عرفته عن رمضان أنه لاعب محترف ولا يتحدث كثيرا، ويحظى باحترام الجميع بابتسامة الهادئة، ونحن أصدقاء".