وجه مهاجم برشلونة الأسبق، بويان كركيتش، نصيحته للإدارة الكتالونية بشأن اهتمامه بالتعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد لاوتارو أحد الصفقات المهمة التي يرغب نادي برشلونة في حسمها خلال الفترة القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق الإسباني خاصة مع انخفاض مستوى لويس سواريز.

ويرى بويان أنه من الأفضل على إدارة برشلونة النظر لمهاجم مثل روبرتو فيرمينو مع ليفربول بعد تألقه مع الفريق الإنجليزي على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا.. لاوتارو يرغب في الانتقال إلى برشلونة وباريس سان جيرمان ينسحب

روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول

وتحدث بويان عن وجهة نظره في تصريحات لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، وقال: "إنتر ميلان ليس من الأندية التي ترغب في بيع لاعبيها، وهذا ما يجعلني أشك في رحيل لاوتارو إلى برشلونة بسهولة".

وتابع: "إذا كنت مسئولًا في برشلونة سأراهن على اسم فيرمينو بدلاً من لاوتارو، وفقًا لما يقدمه من أداء مبهر مع ليفربول يربط من خلاله خطوط الفريق".

وأضاف: "لا أقول ذلك لأنصح برشلونة بعدم التعاقد مع لاوتارو، ولكن كل ما يهمني أن تقوم الإدارة بتحليل أدائه بشكل جيد حتى لا يكررون خطئهم كما حدث في صفقة جريزمان".

وواصل تصريحاته: "لقد وقعنا مع أنطوان من أجل الدفع به في مركز الجناح وهو ما لم يعتاد عليه، ثم بدأت الشكوى من مستواه الفني".

وأتم: "على الإدارة تفادي الوقوع في الخطأ مرتين، عندما تتعاقد مع لاعب بمركز 9 عليك بضم الشخص المناسب".