كشف كيفين دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن كواليس حديث المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق لهم في غرفة خلع الملابس، مُؤكدًا إنه يتجنب إقامة علاقة شخصية وثيقة معه.

وقال دي بروين في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "إنه يشرح الكثير لبعض الناس عندما يكون لدينا اجتماع، في كرة القدم لديك تكتيكات، لا تفكر فيها كثيرًا فقط تفعل ذلك".

وأضاف: "كل لاعب يعرف بعض الأشياء التي يتعين عليه القيام بها، ولكن بعد حديثه معهم يقول اللاعبون (أوه رأسي ستنفجر)، إنه مدرب تكتيكي ويشرح الكثير من الأمور".

اقرأ أيضًا.. هنري عن دي بروين: من كوكب آخر.. ويستطيع كسر رقمي

وواصل: "أعتقد أنه من الصعب أن يكون لديه علاقات مع الكثير من اللاعبين، الأمر صعبًا لأن هناك 25 لاعبًا، ومن المرهق أن يكون هناك علاقة شخصية وثيقة مع الجميع".

دي بروين أوضح إنه يتعامل كمحترف، ولا توجد علاقة شخصية بينه وبين جوارديولا لتجنب الادعاءات بالتحيز أو المحسوبية، قائلًا: "أعتقد أيضًا أنه نظرًا لأنك الرئيس، سيكون هناك دائمًا مسافة معينة، ولكن بالنسبة لنا، من المستحيل أن يكون لدينا علاقة وثيقة حقيقية مع مدرب".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ذلك ليس ممكنًا لأن بخلاف ذلك، قد يقول 24 شخصًا آخرين (نعم أنت تلعب فقط بسبب المدرب وأشياء من هذه القبيل)".