شككت نائبة رئيس نادي وست هام، كارين برادي، في إمكانية استئناف الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، نظرًا لصعوبة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية قبل إنطلاق المباريات المتبقية من تلك النسخة.

وهناك تكهنات قوية حول إمكانية استئناف البريميرليج في شهر يونيو المقبل.

وقالت كارين برادي في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "المبدأ الأول والموجه للدوري الإنجليزي هو أنه لن يتم استئنافه إلا عندما تكون الأجواء آمنة".

اقرأ أيضًا.. نجم وست هام: استئناف الدوري الإنجليزي الآن أمر جنوني

وأضافت: "مهما قيل، فإن جميع أندية الدوري الإنجليزي العشرين متفقة على هذا الهدف، وهذه هي المسألة الأولى التي يجب أن نتخذها بشكل صحيح قبل أن نفكر في الوقت الذي يتعين فيه استئناف الجزء الأخير من الموسم الأكثر سوءًا في تاريخ كرة القدم".

وواصلت: "إذا حصلنا على إذن من الحكومة ووزارة الصحة باستئناف التدريبات والنشاط الرياضي، ستكون هناك قواعد جديدة للاعبين والموظفين، يشمل ذلك عدم مشاركة السيارات، وضع حدود زمنية لجلسات التدريب والتي ستتكون من مجموعات صغيرة، والوقوف على بُعد مترين بين كل لاعب وآخر".

واستكملت: "سنحتاج أيضًا إلى تطهير وتعقيم أعلام الركلات الركنية والعارضة، والمرمى بأكمله، حتى العشب، على الرغم من وجود غموض حول تلك النقطة، لأن تعقيم العشب عادة ما يؤدي إلى القضاء عليه!".