تحدث الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق عن فترة احترافه في الدوري المصري، وعلاقته باللاعبين في القلعة الحمراء.

وقال فلافيو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "الدوري المصري كان يمتلك مدافعين مميزين، الزمالك كان يضم لاعبين أقوياء في الدفاع ولكن لا أتذكر أسماءً".

اقرأ أيضًا | هشام حنفي: بعض لاعبي الأهلي دفعوا أموالا للجماهير ليسبوني

وأضاف: "كان هناك مدافع في فريق حرس الحدود يلعب دائمًا بقوة أمامي لدرجة أنني شعرت بأنه يريد قتلي في الملعب".

وأردف: "لا أتذكر أنني خسرت أمام الزمالك في أي مباراة لعبتها مع الأهلي".

وعن أسباب رحيله عن الأهلي عام 2009 منتقلًا للدوري السعودي، واصل فلافيو تصريحاته: "السبب هو التحدي، لاعب الكرة دائمًا يكون لديه تحديات".

وأردف: "ذهبت وأنا عمري 29 عامًا والعرض المالي كان مشجعًا لي لأحسن من وضع حياتي المادي".

وتطرق المهاجم الأنجولي للحديث عن أسوأ مباراة له مع الأهلي: "المباراة التي أضعت فيها ركلة الجزاء أمام الزمالك، وكانت اللحظة التي شعرت بغضب الجماهير مني بشكل كبير ومارسوا ضغطًا شديدًا عليّا".

واستكمل: "مفتقد محمد بركات مدير منتخب مصر الحالي المبتسم دائمًا، ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة ثنائي الأهلي المعتزل، لقد خلقنا علاقة صداقة بيننا، وعماد متعب وأحمد فتحي ومحمد شوقي وشادي محمد رباعي الأحمر الأسبق".

وأتم معلقًا على نجاح المدرب البرتغالي مانويل جوزيه مع الأهلي والفشل مع منتخب أنجولا: "منتخبنا الوطني كان يمتلك لاعبين جيدين، ولكن خلال بطولة أمم أفريقيا كنت أعاني من مزق في العضلة بجانب 3 لاعبين آخرين كانوا مصابين، وفي دور ربع النهائي أمام غانا خسرنا المباراة ولو كنا في حالتنا الطبيعية لفزنا على غانا وبالبطولة أيضًا، ولكن عانينا من مشاكل بدنية".