ألمح كيا جورابشيان وكيل الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ، إلى صعوبة انضمام موكله للدوري الإنجليزي.

كوتينيو يرغب في العودة إلى ليفربول بعد الرحيل عن الفريق في يناير 2018، ولكن الريدز يغلق أبوابه في وجه اللاعب البرازيلي.

بينما نيوكاسل الذي تنتقل ملكيته إلى العائلة المالكة السعودية، يقترب بشدة من ضم كوتينيو، الذي يبقى هدفًا أيضًا للعديد من الأندية الإنجليزية الأخرى.

طالع أيضًا.. كومباني: فان دايك أفضل مدافع في الدوري الإنجليزي لهذا السبب

وكيل اللاعب صرح لإذاعة "TalkSport" الإنجليزية: "مانشستر يونايتد ناد عظيم وأنا أحترمهم كل الاحترام، ولكن فيما يتعلق بفيليب سيكون من الصعب للغاية انتقاله إلى هناك".

وأوضح: "سيكون من الصعب للغاية على فيليب اللعب لأي من منافسي ليفربول، لأنه لديه علاقة قوية مع النادي والجماهير في ليفربول، بعد أوقاته الرائعة هناك".

وأردف: "مثل جميع اللاعبين الكبار في مرحلة ما، تريد تجربة شيء مختلف في مسيرتك لأن مسيرتك قصيرة جدًا، ولكن رحيله عن أنفيلد، لم يغير من حقيقة حبه وانجذابه إلى ليفربول كثيرًا."

وأشار: "الكثير من هؤلاء الذين يغادرون ليفربول يظلون من مشجعي الفريق بسبب المشجعين والشغف الذي لديهم في ملعب أنفيلد، لذلك سيكون من الصعب على فيليب أن يذهب إلى أي منافس".

وأكمل: "في كل مرة تحدثنا فيها عن ذلك، كانت لدينا نفس النتيجة، سيجد صعوبة في اللعب لناد آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز".

واختتم: ""من الواضح أنه إذا كان سيعود إلى الدوري الإنجليزي، سيكون عبر بوابة ليفربول، ولكن في الوقت الحالي أعتقد أنه سيكون من الصعب وسيكون الأمر عائدًا لهم".