كشف مدرب منتخب ويلز الأول الحالي، ريان جيجز، السبب وراء انتقال زميله السابق في مانشستر يونايتد، ديفيد بيكهام، إلى صفوف ريال مدريد في عام 2003.

ورحل بيكهام إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في هذا الوقت بعد 11 عامًا كان يرتدي بهم قميص مانشستر يونايتد منذ عام 1992 بعد مشاكل مع المدرب، أليكس فيرجسون.

وعلق جيجز على الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية وقال: "اعتقد أن أسباب رحيل بيكهام إلى ريال مدريد تتعلق بكرة القدم".

وأضاف: "كانت مشاكل بيكهام كثيرة في هذا الوقت، يتجادل كل أسبوع مع المدرب، كان التوقيت المناسب لرحيله بعدما تكررت مشادتهما أكثر من مرة".

اقرأ أيضًا.. جيجز: حاول استنساخ محمد صلاح وماني وفيرمينو مع ويلز

ريان جيجز وديفيد بيكهام في مانشستر يونايتد

وتابع: "الأمر نفسه حدث معي، على الأقل ست أو سبع مرات وقام فيرجسون بإيقافي وتغريمي للمجادلة حول رأيه خاصة عندما يقلل من أدائي في المباريات".

وواصل تصريحاته: "في النهاية، أدركت بأنه يهتم لأمري ويحاول تطوير أدائي مع الفريق لكنه كان يفعل ذلك لفرض سيطرته على الفريق".

واستمر: "في نفس العام الذي رحل فيه بيكهام عن مانشستر يونايتد، كنت قريبًا أيضًا من المغادرة، لكن في النهاية قررت البقاء بعدما انتهى الخلاف مع فيرجسون ونجحت في تقديم موسمًا مميزًا خاصة بعد تغيير مركزي من الجناح إلى وسط الملعب الهجومي".

وأتم: "كان هناك 4 لاعبين فقط لم يدخل فيرجسون معهم في أي جدال وهم إريك كانتونا، بريان روبسون، روي كين وكريستيانو رونالدو لأنهم نجحوا في تنفيذ جميع تعليمات المدرب كما طُلب منهم بالضبط".