يرى نجم ليفربول السابق، جون بارنز، أن تيمو فيرنر يلائم الريدز أكثر، مقارنة بثنائي مانشستر سيتي كيفين دي بروين وديفيد سيلفا.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة أن ليفربول يتطلع إلى الحصول على خدمات فيرنر من صفوف لايبزيج، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وقال جون بارنز في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "فيرنر يتلائم مع الثلاثي الهجومي في ليفربول، هذا ما يفعله كلوب، يبحث عن ما يطلبه من اللاعبين في مراكز مختلفة".

وأضاف: "ربما لن يكون تيمو فيرنر مناسبًا لما يريده مانشستر سيتي لأنه نوع مختلف من اللاعبين، فهو سريع جدًا وديناميكي ومباشر، وهذا ما يتعين على الثلاثي الهجومي في ليفربول فعله".

اقرأ أيضًا.. بارنز: رحيل صلاح أو ماني غير متوقع رغم تفكير ليفربول في فيرنر

وواصل: "هذا أفضل شيء يفعله كلوب، إذا كان يبحث عن خط وسط جديد، فلن يبحث عن دي بروين أو ديفيد سيلفا، بل سيبحث عن جوردان هندرسون آخر".

واستكمل: "كلوب يعرف جيدًا الطريقة التي يريد أن يلعب بها فريقه، ويبحث عن لاعبين يتناسبون مع خططه، في حين أن الأندية الأخرى تبحث عن أفضل اللاعبين الذين يعتبرونهم الأفضل ويقولون أننا سنتعاقد مع هذا اللاعب لأنه سيسجل 50 هدفًا، ولكن إذا لم يفعل ذلك، فسيكون بلا فائدة ومن ثم لن تكون هناك حاجة لضمه".

وأوضح: "مختلف الأندية تفعل ذلك، ولكن بالنظر إلى كل اللاعبين الذين يضمهم كلوب، سنرى إنه بغض النظر عما يفكر فيه الآخرون بشأنهم أو مدى جودتهم، فهو واثق من أنهم سيتناسبون مع ما يريده".