أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أنه ليس مختلف على عودة الدوري هذا الموسم.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة الجارية، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، الذي تسبب في تعليق منافسات الدوري في الكثير من دوريات العالم.

وأضاف عبد الغني خلال استضافته عبر "برنامج البريمو" المُذاع عبر "قناة TEN"، اليوم: "لا يوجد اختلاف على عودة الدوري لأنه ستكون هناك خسارة فادحة، ولكن يجب أن نقنع الأندية بفائدة عودة الدوري".

تابع: "غير مقبول إقامة الأندية لمدة 3 شهور في معسكرات مغلقة، أين سيأتون بالأموال؟، ولو فعلنا ذلك يجب أن نعطي الأندية ثمن الإقامة على الأقل".

وواصل: "أندية الأهلي والزمالك يعانون من أزمة مالية، ويجب على الاتحاد والشراكة الراعية أن يجلسوا مع الأندية ويساعدوها من خلال دفع مبالغ مالية لسد مستحقات اللاعبين والمدربين".

وعن الكلام عن "التفويت" وحديث أسامة نبيه عن تعاطفه مع الزمالك، وعدم رغبته في تسجيل الأهداف أمامه، قال: "هو خانه التعبير وحب يجامل جمهور الزمالك ويظهر انتمائه الشديد للأبيض، ولعبت للمقاولون العرب ولكن لم أفوت مباراة أمام الأهلي".

أكمل: "أسامة نبيه أراد أن يظهر عشقه للزمالك، علاء ميهوب أحرز هدف في مرمى الأهلي لأن هذا عمله، وبكى بعده، وجمال عبد الحميد أحرز في مرمى المارد الأحمر، رغم أنه منتمي للنادي".

استطرد: "شكوى غزل المحلة لن تفيد بأي شىء، أقصى مدة له سنتين، وهذا الموضوع انتهى بالتقاضي، وأسامة غير مستمر في الملاعب حتى الآن".