أكد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي، أن الأحمر قام بشراء محمود كهربا وهو لاعبا حر، مشددًا على أن النادي لا علاقة له بأزمته مع الزمالك.

وكان كهربا قد قرر فسخ التعاقد مع الزمالك من جانب واحد، لينتقل إلى فريق أفيس البرتغالي، ثم تعاقد مع الأهلي في انتقالات يناير الأخيرة.

أضاف مرتجي خلال لقاءه عبر برنامج ملعب أون تايم، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "قومنا بشراء كهربا وهو كان لاعب حر لا يوجد أي علاقة لنا بالموضوع، هو فسخ عقده بالتراضي مع النادي البرتغالي والنادي ارسل البطاقة الدولية لنا، ولا يوجد لدينا أي مشكلة ونحن ليس طرف، والعقوبة لن تأتي علينا أنا مالي".

تابع: "كهربا اتى من النادي برتغال كلاعب حر، والزمالك يقول أننا من نظمنا هذا الفيلم أو كوبري ونحن ليس لنا علاقة اطلاقا ولا في دماغنا نهائيًا، قبل أن نتعاقد مع كهربا اتينا بالمحامي الخاص بنا مونتيري السويسري، والزمالك وضعنا طرف".

وواصل: "كهربا له محامي يدافع عنه وليس محامي الأهلي، مونتيري متواجد في قضيتنا لأن الزمالك يقول أننا عملنا كوبري، هذه مشكلة كهربا هو أتى حر وقضيته هو ونسانده ونعطي له الدعم والمساعدة المعنوية لا يوجد أكثر من ذلك".

اختتم: "واثق من موقف الأهلي 100% مثل ما اسمي خالد مرتجي، ونحن ليس طرف والعقوبة لو حصلت عقوبة ستكون على كهربا، والعقد الذي بينا لا ينص على إذا هناك عقوبة على كهربا أن ندفعها".