وضحت صحيفة "بيلد" الألمانية حقيقة اهتمام نادي بايرن ميونخ بضم ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نيلسون سيميدو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبحث بايرن ميونخ عن التعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيمن، بعد انتهاء فترة إعارة ألفارو أودريوزولا مع الفريق الألماني في 30 يونيو المقبل وعودته إلى ريال مدريد.

وخرجت إذاعة "راديو كتالونيا" وأكدت خلال الساعات الماضية عن وجود اهتمام من طرف بايرن ميونخ في ضم سيميدو، الذي يُقدر سعره في سوق الانتقالات بقيمة 50 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. جناح بايرن ميونخ المميز قد يرحل في حالة ضم ساني

هانزي فليك

ولكن أكدت الصحيفة الألمانية الشهيرة من جانبها، عدم صحة اهتمام بايرن ميونخ بضم سيميدو بسبب سعره المرتفع، لأنهم يبحثون عن خيار أرخص أو استعارة لاعب جديد بالموسم الجديد.

وأفادت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ كانت تراقب في الفترة الماضية موهبة نادي أياكس أمستردام، سيرجينو ديست، البالغ من العمر 19 عامًا، وكان هناك عرض في يناير ولكن لم يتوصل الطرفين لاتفاق حتى الآن.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يمتلك بين صفوفه الظهير الأيمن الأساسي لمنتخب فرنسا، بنجامين بافار، ولكن في الموسم الحالي يتم الاعتماد عليه في مركز المدافع أكثر من مركز الأصلي نظرًا للإصابات.