وجه أسطورة الكرة الإنجليزية، مايكل أوين، نصيحته للثلاثي الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وازدادت الشائعات خلال الفترة الماضية عبر الصحافة الأوروبية بشأن مستقبل هذا الثلاثي، وإمكانية رحيلهم عن قلعة "أنفيلد"، خاصة مع وجود العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد معهم بعد تألقهم خلال السنوات الماضية، وعلى رأسها ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ ويوفنتوس.

اقرأ أيضًا.. أوين: تفاجأت بعرض مانشستر يونايتد لضمي

مايكل اوين اسطورة انجلترا

وكشف أوين عن نصيحته إلى محمد صلاح وماني وفيرمينو في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية وقال: "في رأيي، هذا الثلاثي هم فريق ليفربول الحالي".

وتابع: "إذا وضعت كلًا منهما في فريق مختلف في الدوري الإنجليزي، هل سيكونون جيدين بدون بعضهم البعض؟".

وأضاف: "هذا أمر مثير للجدل وربما هناك من لا يتوقع نجاحهم في حالة الرحيل إلى فرق مختلفة، لأن فريق ليفربول الحالي يعتمد على أسلوب جماعي".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن المهاجمين الثلاثة يستفيدون كثيرًا من مشاركة ظهيري الفريق في الهجمات على الفرق المنافسة، وهذا ما يسهل عليهم الدخول إلى منطقة الجزاء لتسجيل الأهداف".

وأتم: "اعتقد أن لاعبي خط الوسط لديهم دور مهم أيضًا مع ليفربول، لكن هذا الثلاثي معًا قد يتفوق على معظم خطوط الهجوم التي شاهدناها في الدوري على مر السنوات الماضية".

نصيحة أوين للثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو من أجل بقائهم معًا في ليفربول خلال السنوات المقبلة، من أجل حصد المزيد من النجاح مع متصدر الدوري الإنجليزي الحالي.