تحدث أيمن عبد العزيز مدرب الزمالك الأسبق، عن تفاصيل انضمامه لصفوف القلعة البيضاء خلال موسم 2008 بعد رحلة احتراف في تركيا.

وقال أيمن عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "عندما كنت في تركيا تحايل علي ممدوح عباس لكي أعود إلى الزمالك، ووافقت لكن بشروط".

وأكمل: "طلبت تغيير نصف فريق الزمالك، وكانت فترة خالية من البطولات وامتدت لـ 6 أو 7 سنوات، وبالنسبة لي لاعبو النادي في هذه الفترة كانوا شبه موتى".

وأضاف: "قلت له يجب تصعيد الشباب من الناشئين، وشراء مجموعة لاعبين جدد".

وأردف: "وقعت للزمالك وأنا في تركيا بناءً على هذا الاتفاق، وعندما جئت إلى مصر اكتشفت أنه لم يحدث أي شئ وتم الإخلال بالاتفاق".

وبسؤاله عن رأيه حال بقاء جروس مع الزمالك، أجاب: "لو استمر جروس مع الزمالك ولم يرحل، كان سيفشل في مهمته، رغم أنه مدير فني جيد، ولكن الأزمات مع اللاعبين والإدارة كانت لن تنتهي".

وكان جروس قد رحل عن صفوف الزمالك خلال الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده مع الفريق، وفوزه ببطولة الكونفدرالية.

وواصل مدرب الزمالك الأسبق: "هناك شخص تحدث مع جروس قبل مجيئه إلى مصر، وأخبره ألا يثق بأحد، وطلب الجلوس معي قبل أي شئ وتعرف عليّ".

طالع | عامر حسين: ألغيت مباراة بين الأهلي والزمالك ثم أعدتها بعد ربع ساعة

واستطرد: "جروس كان لا يأخذ رأي أحد، ولم يكن لي دور أنا وأعضاء الجهاز المعاون، ولم أستقيل لأنني كنت في بداية مشواري التدريبي، وجروس مدرسة جديدة عليّ".

وحول الأسباب الحقيقية وراء خسارة الزمالك الدوري في الموسم الماضي، أوضح: "كان تركيزنا ينصب على بطولة الكونفدرالية، وكانت لدينا مشكلة في وضع عناصر جديدة".

اقرأ أيضًا | كريستيان جروس مدرب الزمالك الأسبق يعلن اعتزاله التدريب رسميًا

واختتم: "جروس كان مصممًا على نفس اللاعبين أن يستمروا في اللعب دون غيرهم".

يُذكر أن الزمالك خسر بطولة الدوري الموسم الماضي لصالح الأهلي، رغم تصدر الأبيض لجدول ترتيب المسابقة أغلب الأوقات.