كشف مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، نصحية السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر، له في ظل هجوم الجماهير عليه بسبب عدم تسجيل الأهداف في الفترة الأخيرة.

مروان محسن يواجه هجومًا شديدًا من الجماهير الحمراء، بسبب عدم تسجيله للأهداف، خاصة أن المدرب السويسري يعتمد عليه كثيرًا في المباريات.

وقال محسن خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "فايلر نصحني بعدم الاستماع لشيء وأن أركز في التدريبات".

وأضاف: "فايلر منذ أن جاء النادي يراني أتدرب بشكل جيد جدًا ويشعر كثيرًا أنني حزين فكان يطمئنني ويتحدث معي".

وتابع: "أتقبل الانتقاد في الأداء الفني، لكن السخرية مني وسبي يغضبني، وهناك البعض يظهرون في الإعلام يسخرون مني وللأسف كانوا يلعبون كرة قدم، لكن يظهرون على الهواء يقطعون في اللاعبين لا أعلم هل هذه سبوبة أم لا".

وأكمل: "أحزن بالتأكيد عندما لا أحرز أهدافًا، الأمر صعب بالنسبة لي، ولكن أنا أجتهد كثيراً في التدريبات".

وأوضح: "كنت أنفذ تعليمات كوبر مدرب منتخب مصر السابق، ولا أتقدم كثيرًا للأمام لدرجة أنني مزحت معه وقلت له (أنا زهقت) ولكن الأهم هي مصلحة الفريق سواء المنتخب أو الأهلي".

وأردف: "أي مدير فني يأتي أعمل معه، لو هو يرى أنني أعمل بشكل خاطئ لن يشركني، دائمًا أفكر في تسجيل الأهداف، الناس يلومونني على أنني أهدر الفرص، ودائمًا أسأل نفسي ما هي الفرص التي جاءت لي وأضعتها! أشاهد مبارياتي وأدقق فيها لأجمع الفرص التي جاءت لي وأضعتها، لا أجد؟!".

وتطرق مروان للحديث عن بدايته في الكرة، قائلاً: "كنت في ناشئي النيل ثم رحلت لإنبي ثم بتروجيت ثم البرتغال ثم الإسماعيلي وأخيرًا الأهلي ويتبقى لي موسم مع الأحمر".

وواصل: "لست من ناشئين الأهلي ولكني عضو فيه وعائلتي جميعها أهلاوية، وشرف لي تمديد عقدي على بياض مع القلعة الحمراء".

 وأتم مهاجم الأهلي حديثه: "أتمنى عودة الدوري، ولكن في ظل هذه الظروف الصحة هي الأولوية".

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر، منذ منتصف مارس المارضي بسبب تفشي فيروس كورونا.