أكد مروان محسن مهاجم الأهلي، أنه كان يتمنى الاحتراف الخارجي والرحيل عن الأهلي بعد بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا 2018. 

وقال محسن خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "كنت أتمنى أن أحترف بعد كأس العالم وتمنيت اللعب في الدوري الإنجليزي، كنت أركز على ذلك ولكن لم يحدث نصيب".

وكشف مهاجم الأهلي عن تعرضه للعديد من الإصابات والمطبات الكثيرة في رحلته مع كرة القدم، حيث أوضح: "أصبت بفيروس سي في إنبي والصليبي في الأهلي ولكني كنت أتدرب بشكل جيد".

وأضاف: "في كأس العالم وأول مباراة أمام أوروجواي لم أنم لا أنا ولا الكثير من زملائي في المنتخب، كنت أتمنى ظهور منتخب مصر بمستوى مميز في كأس العالم ولكن كانت الرهبة كبيرة".

وتابع: "المباراة الثانية أمام روسيا كنا مشاركين ومتأكدين أننا سنفوز لولا خطأ أحمد فتحي والهدف الذي أحرزه في مرمانا بالخطأ فتح المباراة".

وواصل: "كوبر مدرب منتخب مصر السابق، كان ناجحًا وعمل على قدر إمكانيات اللاعبين، كان يلعب بطريقة ألا يدخل مرمانا هدف والفوز سيأتي في أي وقت".

طالع | مروان محسن عن هجوم جماهير الأهلي: فايلر يشعر بحزني.. وأين الفرص التي أهدرها؟

وأكمل: "أحب محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر لأنه لاعب هادئ ويساعدنا كثيرًا ويفرق معنا في المنتخب".

وأتم: "كما أحب صالح جمعة لاعب الأهلي وأتحدث معه كثيرًا، وأي مدير فني يريد من اللاعب الاجتهاد في التدريبات حتى يشارك، لأنه لاعب موهوب، طلبت منه التركيز وتنفيذ تعليمات فايلر".