أصدر مالك نادي آيل لاريسا المنافس في الدوري اليوناني، أليكسيس كوجياس، بيانًا رسميًا يوضح فيه الأسباب وراء طرد عمرو وردة من الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن لاريسا يوم أمس، الثلاثاء، طرد وردة لأسباب تأديبية لم يوضحها بيان النادي اليوناني قبل انتهاء إعارته في 30 يونيو المقبل من قبل باوك سالونيك بجانب زميله، جياناس ماسوراس. (طالع التفاصيل)

عمرو وردة لاعب لاريسا السابق

ونشر الموقع الرسمي الإلكتروني للنادي البيان من قبل مالك لاريسا وجاء كالتالي:

"أود أن أكشف الأسباب التي جعلتني أقرر رحيل الثنائي وردة وماسوراس من الفريق.

بالنسبة لعمرو وردة، لقد اتخذت هذا القرار ضده بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات حيث تواجد فقط في حصتين تدريبيتين من أصل 9 حصص خاضها زملاؤه في الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروي بدون أي إذن من المدرب أو مدير الفريق.

لذلك فقرار رحيله عن لاريسا لهذا السبب فقط، وعلى الجميع أن يعرف جيدًا مدى حبنا لهذا اللاعب وهذا ما جعلنا نساعده من أجل التغلب على مشاكل التربوية السابقة.

وردة سيبقى دائمًا في قلوبنا وننتظر عودته إلينا في المستقبل ولكن مع احترام مبادئنا وعاداتنا في لاريسا.

أما بالنسبة لماسوراس، فجاء سبب رحيله لأسلوبه السيء في التعامل مع الجميع داخل النادي كل يوم وتجاهي أنا شخصيًا كذلك الجماهير والجهاز الفني للفريق.

يستطيع جياناس أن يصبح لاعبًا مميزًا في كرة القدم، ومن المحزن عدم تواجده ضمن خطط فريق كبير بحجم أولمبياكوس (فريقه الأصلي)، وهذا يرجع بسبب شخصيته وأسلوبه السيئين".