تجاهل مدافع نادي مانشستر يونايتد الأسبق، جاري نيفيل، ثلاثي ليفربول الهجومي الحالي المكون من محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو في اختياره لأفضل خط هجوم عاصره في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد ثلاثية محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو من الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي بل هي الأنجح في آخر عامين حيث سجلوا 118 هدفًا بقميص ليفربول.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ضمن تشكيل BBC التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو مع ليفربول

وكشف نيفيل عن الثلاثي الأفضل من وجهة نظره في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، وقال: "رونالدو، روني وتيفيز مع مانشستر يونايتد كانوا الأفضل".

وتابع: "هذا الثلاثي كان مذهلًا، اعتبرهم من خارج الكوكب نظرًا لما قدموه من مستوى مميز بأسلوب جماعي ساعد الفريق على حصد البطولات".

وأضاف: "كان هناك تكامل بين إمكانيات كل منهم، رونالدو تميز بالسرعة ومهاراته لتخطي مدافعي الفرق المنافسة، أيضًا تيفيز وروني كان لهما دورًا مهمًا في الهجوم كان مانشستر يونايتد يمتلك أفضل ثلاث جبهات في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصل تصريحاته: "لم أر مثل هذا الثلاثي حتى الآن، يمكننا أن نتحدث عن محمد صلاح وماني وفيرمينو وأنا أحبهم كثيرًا كذلك سترلينج وأجويرو وساني في مانشستر سيتي، لكن عندما تنظر إلى ثلاثية رونالدو وروني وتيفيز فهم من عالم آخر".