أفادت تقارير صحفية تشيلية، أن لاعب وسط برشلونة، أروتورو فيدال، على وشك التوصل لاتفاق مع إنتر ميلان حول الراتب والانتقال إليهم في الصيف.

فيدال يعاني في برشلونة من عدم اللعب أساسيًا، ويريد أن يلم الشمل من جديد مع المدرب السابق أنتونيو كونتي، بعدما كانا اجتمعا في يوفنتوس من قبل في الفترة من 2011 حتى 2014.

طالع أيضًا.. تقارير: برشلونة يستهدف التعاقد مع صفقة دفاعية قوية من إيطاليا

صحيفة "La Cuarta" التشيلية، أفادت أن المحادثات مستمرة بين إنتر ميلان وفيدال، ومستقبل اللاعب التشيلي سيكون في ملعب جوسيبي مياتسا.

إنتر ميلان يريد اللاعب، وبرشلونة يحاول الضغط على إنتر بهذه الورقة من أجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، الهدف الأول للبلوجرانا في الصيف.

الاتفاق تم بين إنتر وفيدال من حيث مدة العقد، ولكن الشيء الوحيد الذي لم يتم الاتفاق عليه هو الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب.

فيدال يحصل على 13 مليون يورو في الموسم، بينما في إنتر فإن سقف الرواتب لا يتخطى 12 مليونًا، والتي يتلقاها روميلو لوكاكو هداف الفريق.

الصحيفة التشيلية، أكدت أن كونتي يتواصل شبه يوميًا مع فيدال عبر الهاتف، ويحاول إقناع صاحب الـ32 عامًا، بمشروع إنتر ميلان، رغم أن التشيلي يدرك بأنه قد يكون هذا آخر عقد كبير له في مسيرته.