كشف بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد ولاعب الوسط السابق للفريق، أن النادي كان قريبًا من ضم العديد من المواهب والنجوم خلال السنوات الماضية.

هاري كيويل انتقل إلى ليفربول بدلًا من مانشستر يوناتيد، كما هو الحال لـ رونالدنينيو إلى برشلونة، مع لاعبين آخرين مثل داميان داف وروبين الذين اختاروا تشيلسي.

طالع أيضًا.. نيفيل يفضل ثلاثي مانشستر يونايتد التاريخي على محمد صلاح وماني وفيرمينو

كيويل فاز مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2005، بينما كان رونالدينيو جزءًا من فريق برشلونة الذي فاز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا 2006.

وقال سكولز لموقع "SavageSocial" الإنجليزي: "أتذكر اثنين أو ثلاثة من اللاعبين الذين كان محتمل قدومهم، مثل هاري كيويل الذي كان واحدًا من اللاعبين الرائعين، انتهى به الأمر إلى رفضنا بعد أن كان قريبًا منا، والانتقال إلى ليفربول".

وأكمل: "داميان داف وروبن أيضًا، كانا قريبان من القدوم إلينا، ولكن في النهاية وقع الاختيار على تشيلسي، رغم أننا أيضًا كنا ننتظرهم".

وشدد: "أبرز هؤلاء كان رونالدينيو، أعتقد حقًا أننا تعاقدنا معه، كان قريبًا للغاية، كان على وشك اختيار رقم والإعلان الرسمي عن قدومه إلينا، لكنه اختار برشلونة في للحظة الأخيرة".

وواصل: "إنه أمر غريب حقًا، لأنه في معسكر الإعداد كنا نواجه برشلونة في الجولة الأمريكية، وكنا جميعًا متحمسين بانضمامه، لكنه خذلنا".

وأردف: "بعد ثلاثة أيام، لعبنا ضده، جميع اللاعبين في مانشستر يونايتد، كانوا يحاولون ركله، لأن عدم توقيعه لنا كان مخيبًا للآمال".

واختتم: "لست منزعجًا، كنت محظوظًا باللعب مع العديد من اللاعبني العظماء، كان يمكن أن يكون مجرد لاعب آخر من بينهم، لكن لم تتيح الفرصة له".