تحدث عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، عن حظوظه في الانضمام لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري المدير الفني الحالي للفراعنة في الوقت الحالي.

وقال السولية خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "البدري لعبت معه فترات كبيرة داخل الأهلي ويعلم إمكانياتي بشكل جيد جدًا وكان يطالب بضمي من قبل، ويرى أنني مظلوم بسبب عدم انضمامي للمنتخب من قبل".

وتابع: "أنا من أول اللاعبين الذين لعبوا مع الفريق الأول في سني، ولكن تعرضت للإصابة قبل الأولمبياد، لسوء حظي لم أتواجد مع هاني رمزي، لعبت مع حسن شحاتة وبرادلي في منتخب مصر".

وأضاف: "فترة كوبر كنت متواجدًا وأنا في الإسماعيلي أول ما تولى المنتخب، تدربت أكثر من مرة ورحل أكثر من لاعب وأنا كنت منهم وكنت مظلومًا بعدم حصولي على فرصة مع المنتخب".

وأردف: "انضممت للأهلي وأديت بشكل جيد، والناس كانت تطالب بانضمامي للمنتخب ولكن لم يحالفني التوفيق، كنت أحزن من عدم الانضمام لأنني كنت غير مقصر وأديت كل ما علي".

وواصل: "في البطولة الأخيرة 2019 لم أحزن بشدة لأنني اعتدت على ذلك، كنت أشارك بشكل أساسي مع الأهلي وأؤدي بشكل جيد، لم أسأل عن سبب عدم انضمامي، كان حلم لي أكون متواجدًا في كأس العالم".

طالع |عمرو السولية: الأهلي أحق بالدوري.. وحزنت للتعادل مع صن داونز